كيف توفق لويز مورشي بين الحياة الأسرية وكونها كاتبة  - مع بعض المساعدة من Hookle

خلفية

لويز رائدة أعمال لأكثر من 20 عامًا. لطالما كانت تكتب دائمًا في أوقات فراغها ، ولكن فقط خلال عام 2020 Global Lockdown وجدت أخيرًا الوقت الكافي للقيام بمغامرتها التي خططت لها منذ فترة طويلة لتصبح مؤلفة حقًا.

تقول لويز إن التسويق هو أصعب شيء في عملها. يمكنها بسهولة كتابة عشرات الآلاف من الكلمات لتروي قصة ، لكن إخبار الناس أن قصتها موجودة للقراءة - هذه قصة مختلفة! هنا ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي مهمة للغاية بالنسبة إلى لويز. غالبًا ما تستخدم صفحات Instagram و Twitter و Facebook للترويج لعملها. تقول لويز: "إنها الأفضل للمؤلفين مثلي ، والتكامل مع Instagram أمر لا بد منه". إنها تستخدم Hookle لنشر كل شيء على هذه القنوات ، من المشاركات ذات العلامات التجارية إلى الميمات السخيفة التي تجدها مضحكة أو عاكسة أو ذات مغزى بالنسبة لها كمؤلفة.

Louise-Murchie-Success-story-Hookle_edited.png

سيدة الأعمال لويز مورشي

الجمع بين الكتابة بدوام كامل ورعاية أسرة مكونة من ثلاثة أطفال

إن الجمع بين الكتابة بدوام كامل ورعاية أسرة مكونة من ثلاثة أطفال يعني أن أيام لويز مليئة بالحيوية. تدير المدرسة في الصباح ، ثم تعدل ما كتبته في اليوم السابق في الصباح. تقضي فترة الظهيرة في الكتابة والمساء في قراءة أعمال مؤلفين آخرين. كل ذلك جنبًا إلى جنب مع الأعمال المنزلية ، وتمشية الكلاب ، وكونك أماً وزوجة ... إيجاد الوقت للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي يمثل تحديًا!

Louise-Murchia-books.jpg

كتب لويز مورشي من اليسار Gone Dutch و Predicted و Jigsaw

يعد ربط مراجعي الكتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا بالغ الأهمية

تهدف Louise إلى النشر ثلاث مرات في اليوم ، لذا فإن ميزة جدولة Hookle مفيدة بشكل خاص. "تخيل أن تضطر إلى إيقاف ما تفعله للنشر عندما تكون على أهبة الاستعداد في التسوق ، أو عندما تأخذ الأطفال إلى مكان ما. برامج الجدولة مثل Hookle تعني أنه لا يزال بإمكاني التواصل مع جمهوري ، وإيصال الرسالة إلى هناك ، ثم يمكنني الرد عندما أكون متفرغًا وقادرًا. "

ميزة جدولة Hookle مفيدة بشكل خاص. "تخيل أن تضطر إلى إيقاف ما تفعله للنشر عندما تكون على أهبة الاستعداد في التسوق ، أو عندما تأخذ الأطفال إلى مكان ما.

ميزة أخرى تجدها Louise مفيدة وهي القدرة على النشر على جميع القنوات في وقت واحد. ومع ذلك ، فإن السبب الرئيسي وراء اختيار Louise لـ Hookle هو واجهة Instagram - حيث يوجد جميع مراجعي الكتب والمحررين وكتاب النسخ ومصممي الغلاف ، والتواصل معهم أمر حيوي بالنسبة لها كمؤلفة.

Success-story-Louise-Murchie-Instagram-update-Hookle.jpg

تحديث Instagram لمنشور منتج

Success-story-Louise-Murchie-Facebook-update-Hookle.jpg

مشاركة الفيسبوك

نصيحة لزملائك من رواد الأعمال

تقدم لويز أيضًا بعض النصائح حول وسائل التواصل الاجتماعي لأصحاب المشاريع الآخرين: "افعل ما هو مناسب لك! ما يصلح لي قد لا يصلح لك. عدد قليل من المؤلفين يحبون TikTok - أنا ، ليس كثيرًا! ابدأ ببطء ، يمكنك بناء جماهير إضافية بمجرد أن تقرر أن هذا هو ما تريد أو تحتاج إلى القيام به. لكن لا تخافوا. "

"افعل ما هو مناسب لك! ما يصلح لي قد لا يصلح لك. عدد قليل من المؤلفين يحبون TikTok - أنا ، ليس كثيرًا! ابدأ ببطء ، يمكنك بناء جماهير إضافية بمجرد أن تقرر أن هذا هو ما تريد أو تحتاج إلى القيام به. لكن لا تخافوا. "

لإلقاء نظرة على روايات لويز ، راجع موقع louisemurchie.com

louise-murchie-logo.jpg
Reading a Book

لكتاب الكتاب والمؤلفين

10000+

الأعمال

130+

دول حول العالم

200 ألف +

تم إنشاء المشاركات الاجتماعية

اقرأ المزيد من المدونة

لم يتم نشر أي منشورات بهذه اللغة حتى الآن
ترقب...

موثوق به من قبل 10000+ مستخدم

"الأمثل لإدارة جميع قنوات التواصل الاجتماعي. Hookle هي الأداة الأكثر استخدامًا مع واجهة مستخدم غير عادية "

Hookle Capterra review button.png

قم بالتنزيل وابدأ الآن مجانًا.

Download Hookle Google Play
David-entrepreneur-hookle-social-media-manager_edited.png
vippng_edited (3).png

How Louise Murchie juggles family life with being an author – with some help from Hookle

Background

Louise has been an entrepreneur for over 20 years. She has also always been writing in her spare time, but it was only during the 2020 Global Lockdown that she finally found the time to undertake her long-planned adventure of truly becoming an author.

Marketing is by far the hardest thing in her work, says Louise. She can easily write tens of thousands of words to tell a story, but telling people that her story is there to read – that’s a different story! Here, social media is vitally important for Louise. She mostly uses Instagram, Twitter, and Facebook Pages to promote her work. “They’re the best ones for authors such as myself, and Instagram integration is a must,” says Louise. She uses Hookle to post everything to these channels, from branded posts to silly memes that she finds funny, reflective, or meaningful for her as an author.

Entrepreneur Louise Murchie

Combining full-time writing with taking care of a family of three children

Combining full-time writing with taking care of a family of three children means that Louise’s days are hectic. She does the school runs in the morning, then edits what she wrote the previous day in the morning. She spends her afternoons writing and evenings reading other authors’ work. All that combined with housework, dog walking, being a mum and a wife… finding time to post on social media is a challenge!

Louise-Murchia-books.jpg

Louise Murchie's books from left Gone Dutch, Predicted and Jigsaw

Connecting book reviewers through social media is crucial

Louise aims to post three times a day, so Hookle’s scheduling feature is particularly useful. “Imagine having to stop what you're doing to post when you're up to your arms in shopping, or you're taking the kids somewhere. Scheduling software like Hookle means I can still connect with my audience, get the message out there, then I can respond when I'm free and able.”

Hookle’s scheduling feature is particularly useful. “Imagine having to stop what you're doing to post when you're up to your arms in shopping, or you're taking the kids somewhere.

Another feature that Louise finds useful is the ability to post to all channels at once. However, the main reason Louise picked Hookle is the Instagram interface – that’s where all book reviewers, editors, copy writers, and cover designers are, and connecting with them is vital for her as an author.

Success-story-Louise-Murchie-Instagram-update-Hookle.jpg

Instagram update of a product post

Facebook post

A piece of advice for fellow entrepreneurs

Louise also has some social media tips for other entrepreneurs: “Do what 's right for you! What works for me, may not work for you. A few authors love TikTok – me, not so much! Start off slowly, you can build your extra audiences once you decide that's what you want or need to do. But, don't be afraid.”

“Do what 's right for you! What works for me, may not work for you. A few authors love TikTok – me, not so much! Start off slowly, you can build your extra audiences once you decide that's what you want or need to do. But, don't be afraid.”

To have a look at Louise’s novels, see louisemurchie.com.  

louise-murchie-logo.jpg
Coffee Barista

6000+

Businesses

130+

Countries around the world

200k+

Social posts created

Download and get started now for free.

Download Hookle Google Play
vippng_edited (3).png