سياسة الخصوصية Hookle

تاريخ التحديث الأخير: 17 سبتمبر 2019

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية الواردة من مستخدمي هذا الموقع ، الموجود على https://www.hookle.net/ ("موقع الويب") ، تطبيق Hookle للهاتف المحمول ("التطبيق") ، مثل بالإضافة إلى جميع مواقع الويب والتطبيقات والخدمات الأخرى ذات الصلة التي تقدمها Hookle (مجتمعة ، مع الموقع والتطبيق ، "الخدمة"). تم دمج سياسة الخصوصية هذه في شروط خدمة Hookle وتخضع لها.

باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على جمع معلوماتك الشخصية ونقلها وتخزينها والإفصاح عنها وحذفها ودمجها واستخدامها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه الآن وبصيغتها المعدلة من قبلنا.

نعمل وفقًا للوائح حماية البيانات العامة (GDPR) ، ونحن نفي بمتطلبات قانون البيانات الشخصية §26 من القانون الفنلندي. الخدمة مستضافة في فنلندا. يمكنك التحكم في معلوماتك الشخصية: أنت من يقرر ، وكم من التفاصيل الشخصية الخاصة بك التي تريد مشاركتها مع الآخرين. يمكنك التحكم في مستوى خصوصيتك من إعدادات Hookle.

جمع المعلومات واستخدامها

هدفنا الرئيسي في جمع المعلومات منك هو تزويدك بالمنتجات والخدمات المتاحة من خلال الخدمة ، والتواصل معك ، وإدارة حساب المستخدم المسجل الخاص بك ، إذا كان لديك حساب. يجوز لنا أيضًا استخدام معلوماتك لتشغيل الخدمة وميزاتها وصيانتها وتحسينها ، ولتوفير دعم العملاء للمستخدمين.

أنت تزودنا بالمعلومات عند التسجيل للحصول على حساب ، أو استخدام الخدمة ، أو إجراء عملية شراء على الخدمة ، أو إرسال طلبات متعلقة بخدمة العملاء إلينا. يتطلب استخدام أجزاء معينة من الخدمة أن تصبح مستخدمًا مسجلاً وأن ترسل معلومات تعريف شخصية معينة إلى Hookle. قد تتضمن المعلومات التي نجمعها عنوان IP الخاص بك والاسم الكامل واسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني والمدينة والمنطقة الزمنية وبطاقة الائتمان ومعلومات الفوترة الأخرى والتفضيلات ورقم الهاتف والمعلومات الأخرى التي تقرر تزويدنا بها. قد نربط هذه المعلومات بمعلومات أخرى تقدمها عن نفسك.

عندما تزور موقع الويب ، قد تسجل خوادمنا تلقائيًا المعلومات التي يرسلها المتصفح أو الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ووقت الوصول والمتصفح ونوع الجهاز وصفحات الويب التي تزورها ومصطلحات البحث التي تستخدمها والإعلانات التي تنقر عليها ، والمنطقة التي تصل منها إلى موقع الويب ، وغيرها من المعلومات المماثلة ، من أجل مراقبة استخدام الموقع الإلكتروني والخدمة وأي نوع من الإدارة الفنية.

يتم تسجيل المعلومات التالية عن كل مستخدم لتطبيق Hookle في قاعدة البيانات الخاصة بنا لتسهيل توفير الخدمة: اسم المستخدم (أسماء) ورمز (رموز) الوصول وصورة (صور) الملف الشخصي وإجراءات المستخدم والمنشورات وإحصاءات المنشورات و المحتوى المرفق (مثل الصور و / أو مقاطع الفيديو) ، لكل حساب من حسابات الوسائط الاجتماعية التي تستخدم التطبيق من أجلها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Facebook و / أو LinkedIn و / أو Twitter). نقوم بتسجيل عنوان IP الخاص بك لأسباب أمنية وبيانات التحليلات لتعليقات الاستخدام عند استخدام التطبيق. يمكنك حذف معلومات حسابك من قواعد البيانات الخاصة بنا ، إذا اخترت ذلك ، باستخدام وظيفة "حذف الملف الشخصي" في التطبيق أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. لديك أيضًا الحق في الاطلاع على المعلومات التي نحتفظ بها عنك ؛ يمكنك طلب هذه المعلومات عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني (معلومات الاتصال أدناه).

إذا شاركت في استطلاعات الرأي أو برنامج السفراء أو المسابقات أو الأحداث (مثل الندوات عبر الإنترنت والأحداث الشخصية) أو تلك التي ننتمي إليها أو طلبت معلومات منا حول خدماتنا ، فقد نجمع معلومات عنك تتعلق بـ مسح أو مسابقة أو حدث ؛ معلومات الاتصال الخاصة بك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك واسم مؤسستك وعنوانك ؛ والمعلومات العامة حول مؤسستك التي تختار تقديمها ، مثل إيرادات الشركة السنوية وعدد الموظفين والصناعة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد نقوم بجمع معلومات حول معدلات فتح البريد الإلكتروني والنقر فوقه ، بما في ذلك ما إذا كان الأفراد قد نقروا على الروابط ، وأي صفحات الويب تمت زيارتها بعد فتح البريد الإلكتروني.

نقوم بجمع المعلومات التي تختار تزويدنا بها عند التقدم للحصول على عمل ، والتي قد تتضمن معلومات الاتصال ، وتاريخ التعليم والتوظيف ، وبيانات الاعتماد ، وسيرتك الذاتية ، ومعلومات ملفك الشخصي على LinkedIn.

استخدام معلومات الاتصال للاتصالات التسويقية

قد نستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك للتسويق لك ، وتزويدك بمعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخدمة. إذا قررت في أي وقت أنك لم تعد ترغب في تلقي مثل هذه الاتصالات منا ، فيرجى اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الواردة في أي من الاتصالات أو إرسال طلب إلغاء الاشتراك إلينا عبر البريد الإلكتروني الوارد أدناه. حتى بعد إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل التجارية منا ، ستستمر في تلقي الرسائل الإدارية منا بخصوص الخدمة.

ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا

يستخدم Hookle تقنية تتبع "ملفات تعريف الارتباط" لمساعدتنا في التعرف عليك عبر الخدمة ، ولجمع بيانات إضافية لاستخدام موقع الويب ، ولتحسين الموقع الإلكتروني والخدمة. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يوضع على جهازك. قد يستخدم Hookle كلاً من ملفات تعريف الارتباط للجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. يمكّن ملف تعريف ارتباط الجلسة ميزات معينة من موقع الويب والخدمة ويتم حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند قطع الاتصال بالموقع أو مغادرته. يبقى ملف تعريف الارتباط الدائم بعد إغلاق المستعرض الخاص بك ويمكن أن يستخدمه متصفحك في الزيارات اللاحقة إلى موقع الويب. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة في إعدادات متصفح الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا إرشاد متصفحك إلى عدم قبول ملفات تعريف الارتباط أو مطالبتك قبل قبول ملف تعريف الارتباط. إذا حذفت أو اخترت عدم قبول ملفات تعريف الارتباط من الخدمة ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات الخدمة إلى أقصى إمكاناتها. لا تعالج Hookle أو تستجيب لإشارات "عدم التتبع" لمتصفحات الويب أو غيرها من عمليات الإرسال المماثلة التي تشير إلى طلب لتعطيل التتبع عبر الإنترنت للمستخدمين الذين يستخدمون الخدمة.

يجوز لنا أيضًا تسجيل بعض المعلومات تلقائيًا حول جهازك ونشاطك واستخدامك للخدمة باستخدام أنواع مختلفة من التكنولوجيا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر "إشارات الويب" و "الرموز المميزة للبرامج". قد تتضمن هذه المعلومات التي تم جمعها تلقائيًا عنوان IP الخاص بك أو عنوان أو معرف جهاز آخر ، ومتصفح الويب و / أو نوع الجهاز ، أو صفحات الويب أو المواقع التي تزورها قبل أو بعد استخدام الخدمة مباشرة ، أو الصفحات أو المحتوى الآخر الذي تشاهده أو التفاعل مع الخدمة ، والتواريخ والأوقات التي تقوم فيها بزيارة الخدمة أو الوصول إليها أو استخدامها. قد نستخدم هذه التقنيات أيضًا لجمع المعلومات المتعلقة بتفاعلك مع رسائل البريد الإلكتروني ، مثل ما إذا كنت قد فتحت رسالة أو نقرت عليها أو أعدت توجيهها. قد تكون هذه المعلومات مرتبطة بمعلومات أخرى عنك.

يجوز لنا عرض محتوى طرف ثالث على الخدمة ، بما في ذلك إعلانات الطرف الثالث. قد يستخدم محتوى الطرف الثالث ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب أو آليات أخرى للحصول على البيانات فيما يتعلق بعرضك أو الوصول إلى محتوى الطرف الثالث على الخدمة. يتم جمع المعلومات التي يتم جمعها من خلال إشارات الويب التابعة لجهات خارجية والآليات الأخرى مباشرةً بواسطة هذه الأطراف الثالثة ، وليس بواسطة Hookle. تخضع المعلومات التي يتم جمعها من قبل طرف ثالث بهذه الطريقة لسياسات جمع البيانات الخاصة بهذا الطرف الثالث واستخدامها والكشف عنها.

تبادل المعلومات والإفصاح عنها

هدفنا الأساسي لاستخدام معلوماتك هو نشر و / أو مراقبة المحتوى الخاص بك على المنصات الاجتماعية مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، Twitter و Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لنا مشاركة معلوماتك والكشف عنها للأسباب التالية:

مقدمو الخدمة . يجوز لنا إشراك بعض الأطراف الثالثة الموثوقة لأداء الوظائف وتقديم الخدمات لنا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاستضافة والصيانة ، والفواتير ، وإدارة علاقات العملاء ، وتخزين وإدارة قاعدة البيانات ، وحملات التسويق المباشر. سنقوم بمشاركة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك مع هذه الأطراف الثالثة ، ولكن فقط بالقدر اللازم لأداء هذه الوظائف وتقديم مثل هذه الخدمات ، وفقط وفقًا للالتزامات التعاقدية الملزمة التي تتطلب من هذه الأطراف الثالثة الحفاظ على خصوصية بياناتك وأمانها.

الامتثال للقوانين وإنفاذ القانون. يتعاون Hookle مع الحكومة والمسؤولين عن إنفاذ القانون أو الأطراف الخاصة لفرض القانون والامتثال له. قد نكشف عن أي معلومات عنك إلى الحكومة أو مسؤولي إنفاذ القانون أو الأطراف الخاصة لأننا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، نعتقد أن ذلك ضروريًا أو مناسبًا للتحقيق في المطالبات والرد عليها والدفاع عنها ، من أجل الإجراءات القانونية (بما في ذلك مذكرات الاستدعاء) ، لحماية ممتلكات وحقوق Hookle أو طرف ثالث ، لحماية Hookle من المسؤولية ، من أجل سلامة الجمهور أو أي شخص ، لمنع أو إيقاف أي نشاط غير قانوني أو غير أخلاقي أو احتيالي أو مسيء أو قانوني ، لحماية الأمن أو نزاهة الخدمة وأي معدات مستخدمة لإتاحة الخدمة ، أو للامتثال للقانون.

تحويلات الأعمال . يجوز لشركة Hookle بيع أو نقل أو مشاركة بعض أو كل أصولها ، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك ، فيما يتعلق بالاندماج أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم أو بيع الأصول أو معاملة مماثلة ، أو في حالة الإعسار أو الإفلاس. ستتاح لك الفرصة لإلغاء الاشتراك في أي نقل من هذا القبيل إذا كانت المعالجة المخططة للكيان الجديد لمعلوماتك تختلف جوهريًا عن تلك المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

الأطراف الثالثة الأخرى. قد نجعل بعض المعلومات المجمعة أو غير الشخصية متاحة لأطراف ثالثة لأغراض مختلفة ، بما في ذلك لأغراض العمل أو التسويق أو لمساعدة الأطراف الثالثة في فهم اهتمامات مستخدمينا وعاداتهم وأنماط استخدامهم لبعض البرامج والمحتوى والخدمات ، الإعلانات و / أو العروض الترويجية و / أو الوظائف المتاحة من خلال الخدمة.

تغيير وحذف والاحتفاظ بالمعلومات

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً للموقع ، فيمكنك الوصول إلى المعلومات التي قدمتها لنا أو تحديثها أو تصحيحها أو حذفها عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. ستنعكس أي تغييرات تجريها في قواعد بيانات المستخدم النشطة خلال فترة زمنية معقولة. ومع ذلك ، قد نحتفظ بجميع المعلومات التي ترسلها طالما كان ذلك مطلوبًا لتوفير الخدمات التي طلبتها ، ولأغراض حفظ السجلات ، وللنسخ الاحتياطية ، والأرشفة ، ومنع الاحتيال وإساءة الاستخدام ، والتحليلات ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، وحل النزاعات ، و فرض شروط الخدمات أو حيثما نعتقد بشكل معقول أن لدينا سببًا مشروعًا للقيام بذلك.

بعد أن يصبح من الضروري بالنسبة لنا الاحتفاظ بمعلومات عنك ، سوف نتخلص منها بطريقة آمنة أو نجعل المعلومات مجهولة المصدر.

تقوم خدماتنا باسترداد وعرض المحتوى من الشبكات الاجتماعية. بخلاف التخزين المؤقت لأسباب تتعلق بالأداء ، لا نقوم بتخزين المحتوى ما لم تتخذ إجراءً محددًا فيما يتعلق بهذا المحتوى (مثل استخدام خدماتنا لإعداد مسودة المحتوى للنشر على الشبكات الاجتماعية). في بعض الحالات ، قد يستمر المحتوى في الوجود على الشبكات الاجتماعية حتى بعد قيامك بحذفه أو حذفه من خدماتنا ، وسوف تحتاج إلى الاتصال بالشبكة الاجتماعية ذات الصلة مباشرة إذا كنت ترغب في حذف هذا المحتوى.

حماية

أمان معلوماتك الشخصية مهم بالنسبة لنا. نحن نستخدم تدابير مختلفة مصممة لحماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به. يرجى العلم أنه لا توجد إجراءات أمنية مثالية أو مضادة للرصاص بنسبة 100٪. لا يمكننا ولا نضمن أن المعلومات الخاصة بك لن يتم الوصول إليها أو عرضها أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها عن طريق انتهاك أي من ضماناتنا الإدارية والمادية والإلكترونية. سنقوم بأي إفصاحات مطلوبة قانونًا عن أي خرق للأمن أو السرية أو سلامة بياناتك الشخصية المخزنة إلكترونيًا غير المشفرة إليك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني دون تأخير غير معقول ، بما يتوافق مع الاحتياجات المشروعة لإنفاذ القانون أو أي تدابير ضرورية تحديد نطاق الاختراق واستعادة السلامة المعقولة لنظام البيانات.

روابط لمواقع أخرى

تحتوي الخدمة على روابط لمواقع أخرى. لا تُعد حقيقة ارتباطنا بموقع ويب تأييدًا أو تفويضًا أو تمثيلًا لانتمائنا إلى هذا الطرف الثالث. نحن لا نمارس السيطرة على مواقع الطرف الثالث. قد تضع هذه المواقع الأخرى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو ملفات أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تجمع البيانات ، أو تطلب منك معلومات التعريف الشخصية. تتبع المواقع الأخرى قواعد مختلفة فيما يتعلق باستخدام أو الكشف عن معلومات التعريف الشخصية التي تقدمها إليها. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى وممارسات الخصوصية والأمان وسياسات مواقع أو خدمات الجهات الخارجية التي يتم توفير الروابط أو الوصول إليها من خلال الخدمة. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية أو بيانات المواقع الأخرى التي تزورها.

سياستنا تجاه الأطفال

الخدمة غير مخصصة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. نحن لا نجمع معلومات شخصية عن قصد من الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلًا أقل من 13 عامًا قد زودنا بمعلومات تعريف شخصية ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المقدم أدناه. إذا علمنا أننا تلقينا معلومات شخصية من طفل أقل من 13 عامًا ، فسنحذف هذه المعلومات.

الأسس القانونية للمعالجة عندما يكون Hookle مراقب بيانات

تتضمن الأسس القانونية لمعالجة المعلومات الخاصة بك ما يلي:

أ) موافقتك (على سبيل المثال ، عندما تقدم معلوماتك للتسجيل للحصول على حساب أو عندما تقدم تاريخ التوظيف عند التقدم لوظيفة). عندما نعتمد على موافقتك لمعالجة البيانات الشخصية ، يحق لك سحب موافقتك في أي وقت.

ب) من الضروري تنفيذ عقد (على سبيل المثال ، قد نحتاج إلى معلوماتك للامتثال لالتزاماتنا بتقديم الخدمات لك بموجب الشروط ذات الصلة بالخدمات التي حصلت عليها).


ج) المصلحة المشروعة (على سبيل المثال ، توفير الخدمات لك والحفاظ عليها ، وللحفاظ على أمان الخدمات ، ولجذب عملاء جدد للحفاظ على الطلب على الخدمات).

د) في بعض الحالات ، قد يكون لدينا التزام قانوني بمعالجة بياناتك الشخصية للامتثال للقوانين ذات الصلة (على سبيل المثال ، معالجة كشوف المرتبات والمعلومات الضريبية للامتثال لتشريعات التوظيف والضرائب ذات الصلة).

التغييرات في سياسة الخصوصية

تسري سياسة الخصوصية هذه اعتبارًا من 24 مايو 2018. نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ؛ يتوفر أحدث إصدار من سياسة الخصوصية على https://www.hookle.net/privacy . سنخطرك بأي تعديلات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على موقعنا الإلكتروني والإشارة إلى تاريخ آخر مراجعة. يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بانتظام لمعرفة أي تغييرات. في حالة تغيير التعديلات ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، بشكل جوهري حقوقك أو التزاماتك فيما يتعلق باستخدامك للخدمة أو معالجة معلوماتك الشخصية ، فسوف نبذل جهودًا معقولة لإعلامك بالتغيير عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الاتصال الإلكترونية الأخرى. . استمرار استخدامك للخدمة بعد أن أصبحت سياسة الخصوصية المنقحة فعالة يشكل قبولًا لأحدث إصدار من سياسة الخصوصية هذه.

كيف تتواصل معنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أو ملاحظات ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: اتصل [at] hookle.net / مسؤول حماية البيانات. أو أرسل خطابًا إلى:

شركة هوكل
Mannerheiminaukio 1 A، 00100 Helsinki
فنلندا
عناية: مسؤول حماية البيانات

إذا لم نتمكن من حل مخاوفك ، فيحق لك أيضًا الاتصال بهيئة حماية البيانات المحلية.

Hookle Privacy Policy

 

Last Updated: September 17, 2019

 

This Privacy Policy describes how we collect, use and share personal information received from users of this website, located at https://www.hookle.net/ (the "Website"), Hookle's mobile application (the "App"), as well as all related websites, applications, and other services provided by Hookle (collectively, together with the Website and the App, the “Service”). This Privacy Policy is incorporated into and is subject to the Hookle Terms of Service.

 

By using the Service, you consent to the collection, transfer, storage, disclosure, deletion, combination, and use of your personal information as described in this Privacy Policy now and as amended by us. 

 

We operate in accordance with the General Data Protection Regulations (GDPR), and we fulfill the requirements of the Personal Data Act §26 of the Finnish law. The Service is hosted in Finland. You have control over your personal information: you decide, how much of your personal details you want to share with others. You can control your privacy level from Hookle’s settings.

Information Collection and Use

 

Our main purpose in collecting information from you are to provide you with the products and services made available through the Service, to communicate with you, and to manage your registered user account, if you have one. We may also use your information to operate, maintain, and enhance the Service and its features, and to provide customer support to users.

 

You provide us with information when you register for an account, use the Service, make a purchase on the Service, or send us customer service-related requests. The use of certain parts of the Service requires you to become a registered user and to submit certain personally identifiable information to Hookle. Information that we collect may include your IP address, full name, user name, password, email address, city, time zone, credit card and other billing information, preferences, telephone number, and other information that you decide to provide us with. We may link such information with other information you provide about yourself.

 

When you visit the Website, our servers may automatically record information that your browser, computer, or mobile device sends, including your IP address, access time, browser and device type, the web pages you visit, the search terms you use, the advertisements on which you click, the region from which you access the Website, and other similar information, in order to monitor the use of the Website and the Service, and for any kind of technical administration.

 

The following information on each user of the Hookle App is recorded in our database to facilitate the provision of the Service: username(s), access token(s), profile picture(s), user actions, and the posts, posts insights and their attached content (such as pictures and/or videos), for each of the social media accounts that you use the App for (including but not limited to Facebook, LinkedIn, and/or Twitter). We log your IP address for security reasons and the analytics data for usage feedback when you use the App. You can delete your account information from our databases, if you so choose, by using the "Delete profile" function in the App or by emailing us. You also have the right to see what information we hold about you; you can request this information by emailing us (contact info below).

 

If you participate in our surveys, ambassador program, contests, events (such as webinars and in-person events), or those in which we are affiliated, or request information from us about our Services, we may collect information about you related to the survey, contest, or event; your contact information, such as your name, email address, telephone number, organization name and address; and general information about your organization that you choose to provide, such as annual company revenue, number of employees, and industry.

 

In addition, we may collect information on email open and click rates, including whether individuals clicked on links, and which web pages are visited after opening the email.  

 

We collect information you choose to provide to us when applying for employment, which may include contact information, education and employment history, credentials, your CV and LinkedIn profile information.
 

Use of Contact Information for Marketing Communications

 

We may use your contact information to market to you, and provide you with information about, our products and services, including but not limited to the Service. If you decide at any time that you no longer wish to receive such communications from us, please follow the unsubscribe instructions provided in any of the communications or send your opt-out request to us by email provided below. Even after you opt-out from receiving commercial messages from us, you will continue to receive administrative messages from us regarding the Service.

 

Cookies and Automatically Collected Information

 

Hookle uses "cookie" tracking technology to help us recognize you across the Service, to collect additional website usage data, and to improve the Website and the Service. A cookie is a small text file placed on your device. Hookle may use both session cookies and persistent cookies. A session cookie enables certain features of the Website and the Service and is deleted from your computer when you disconnect from or leave the Website. A persistent cookie remains after you close your browser and may be used by your browser on subsequent visits to the Website. Persistent cookies can be removed in your web browser settings. You can also instruct your browser to not accept cookies or to prompt you before accepting a cookie. If you delete, or choose not to accept, cookies from the Service, you may not be able to utilize the features of the Service to their fullest potential. Hookle does not process or respond to web browsers’ “do not track” signals or other similar transmissions that indicate a request to disable online tracking of users who use the Service.

 

We may also automatically record certain information about your device, activity, and use of the Service by using various types of technology, including but not limited to “web beacons” and "software tokens." This automatically collected information may include your IP address or other device address or ID, web browser and/or device type, the web pages or sites that you visit just before or just after you use the Service, the pages or other content you view or otherwise interact with on the Service, and the dates and times that you visit, access, or use the Service. We also may use these technologies to collect information regarding your interaction with email messages, such as whether you opened, clicked on, or forwarded a message. This information may be connected with other information about you.

 

We may display third-party content on the Service, including third-party advertising. Third-party content may use cookies, web beacons, or other mechanisms for obtaining data in connection with your viewing or accessing of the third-party content on the Service. Information collected through third-party web beacons and other mechanisms is collected directly by these third parties, not by Hookle. Information collected by a third-party in this manner is subject to that third-party’s own data collection, use, and disclosure policies.
 

Information Sharing and Disclosure

 

Our primary purpose for using your information is to publish and/or monitor your content on social platforms such as, but not limited to, Twitter and Facebook. In addition, we may share and disclose your information for the following reasons:

 

Service Providers. We may engage certain trusted third parties to perform functions and provide services to us, including, without limitation, hosting and maintenance, billing, customer relationship management, database storage and management, and direct marketing campaigns. We will share your personally identifiable information with these third parties, but only to the extent necessary to perform these functions and provide such services, and only pursuant to binding contractual obligations requiring such third parties to maintain the privacy and security of your data.

 

Compliance with Laws and Law Enforcement. Hookle cooperates with government and law enforcement officials or private parties to enforce and comply with the law. We may disclose any information about you to government or law enforcement officials or private parties as we, in our sole discretion, believe necessary or appropriate to investigate, respond to, and defend against claims, for legal process (including subpoenas), to protect the property and rights of Hookle or a third-party, to protect Hookle against liability, for the safety of the public or any person, to prevent or stop any illegal, unethical, fraudulent, abusive, or legally actionable activity, to protect the security or integrity of the Service and any equipment used to make the Service available, or to comply with the law.

 

Business Transfers. Hookle may sell, transfer or otherwise share some or all of its assets, including your personally identifiable information, in connection with a merger, acquisition, reorganization, sale of assets, or similar transaction, or in the event of insolvency or bankruptcy. You will have the opportunity to opt-out of any such transfer if the new entity's planned processing of your information differs materially from that set forth in this Privacy Policy.

 

Other Third Parties. We may make certain aggregated or otherwise non-personal information available to third parties for various purposes, including for business or marketing purposes or to assist third parties in understanding our users’ interest, habits, and usage patterns for certain programs, content, services, advertisements, promotions, and/or functionality available through the Service.
 

Changing, Deleting and Retaining of Information

 

If you are a registered user of the Website, you may access, update, correct, or delete the information you provided to us by emailing us. Any changes you make will be reflected in active user databases within a reasonable period of time. However, we may retain all information you submit as long as required to provide the Services requested by you, for record keeping purposes, for backups, archiving, prevention of fraud and abuse, analytics, to comply with our legal obligations, resolve disputes, and enforce the terms for the Services or where we otherwise reasonably believe that we have a legitimate reason to do so.

 

After it is no longer necessary for us to retain information about you, we will dispose of it in a secure manner or anonymize the information.

 

Our Services retrieve and display content from social networks. Beyond temporary storage for performance reasons, we do not store content unless you take specific action in relation to such content (such as using our Services to prepare draft content for publication on social networks). In some cases, content may continue to exist on the social networks even after you or we delete it from our Services, and you will need to contact the relevant social network directly if you want to delete such content.

 

Security

 

The security of your personal information is important to us. We employ various measures designed to protect your information from unauthorized access. Please be aware that no security measures are perfect or 100% bulletproof. We cannot and do not guarantee that information about you will not be accessed, viewed, disclosed, altered, or destroyed by breach of any of our administrative, physical, and electronic safeguards. We will make any legally required disclosures of any breach of the security, confidentiality, or integrity of your unencrypted electronically stored personal data to you via email or through the Website without unreasonable delay, consistent with the legitimate needs of law enforcement or any measures necessary to determine the scope of the breach and restore the reasonable integrity of the data system.

 

Links to Other Websites

 

The Service contains links to other websites. The fact that we link to a website is not an endorsement, authorization, or representation of our affiliation with that third-party. We do not exercise control over third-party websites. These other websites may place their own cookies or other files on your computer, collect data, or solicit personally identifiable information from you. Other sites follow different rules regarding the use or disclosure of the personally identifiable information you submit to them. We are not responsible for the content, privacy and security practices, and policies of third-party sites or services to which links or access are provided through the Service. We encourage you to read the privacy policies or statements of the other websites you visit.

 

Our Policy Towards Children

 

The Service is not intended for persons under 13 years of age. We do not knowingly collect personal information from children under 13. If you believe that a child under 13 has provided us with personally identifiable information, please contact us by email provided below. If we learn that we have received personal information from a child under 13, we will delete such information.

 

Legal bases for processing when Hookle is a data controller

 

The legal bases for processing information about you include:

 

a) Your consent (for example, when you have provided your information to sign up for an account or you have provided employment history when applying for a job). Where we rely on your consent to process personal data, you have the right to withdraw your consent at any time. 

 

b) It is necessary to perform a contract (for example, we may need your information to comply with our obligations of providing Services to you under the terms relevant to the Services you have acquired).


c) Legitimate interest (for example, to provide and maintain the Services to you, to maintain the security of the Services, and to attract new customers to maintain demand for the Services).

 

d) In some cases, we may have a legal obligation to process your personal data to comply with relevant laws (for example, processing payroll and tax information to comply with relevant employment and tax legislation).

 

Changes to the Privacy Policy

 

This privacy policy is effective as of May 24, 2018. We reserve the right to update this Privacy Policy at any time; the most recent version of the Privacy Policy is available at https://www.hookle.net/privacy. We will notify you of any modifications to our Privacy Policy by posting the new Privacy Policy on our Website and indicating the date of the latest revision. You are advised to check this Privacy Policy regularly for any changes. In the event that the modifications, in our sole discretion, materially alter your rights or obligations regarding your use of the Service or the treatment of your personal information, we will make reasonable efforts to notify you of the change via email or other electronic communication methods. Your continued use of the Service after the revised Privacy Policy has become effective constitutes acceptance of the latest version of this Privacy Policy.

 

How to contact us

 

If you have any questions, concerns or feedback, please email us: contact[at]hookle.net / Data Protection Officer. Or send a letter to:

 

Hookle Inc.
Mannerheiminaukio 1 A, 00100 Helsinki 
FINLAND
Attn: Data Protection Officer

 

If we are unable to resolve your concerns, you also have the right to contact your local data protection authority.